فيتامينات لصحة الشعر وزيادة النمو

سبتمبر 3, 2021 By admin 0
فيتامينات لصحة الشعر

 

فيتامينات لصحة الشعر تعد من أكثر الامور التي يبحث عنها الكثير، خاصة الذين لا يحصلون على النظام الغذائي المثالي، الذي يؤدي بدوره إلى فقدان العديد من المعادن والعناصر التي تؤثر على صحة الجسم بشكل عام وصحة نمو الشعر أيضاً والبشرة، لذلك يظهر أهمية الحصول على فيتامينات للشعر لتعزيز صحة نمو وتقويته ومنع تساقطه بشكل أفضل.

فيتامينات لصحة الشعر

مشاكل الشعر كثيرة لذلك فإن الحصول على فيتامينات لصحة الشعر أمر ضروري للغاية والحل الأمثل الذي تلجأ إليه الكثير من السيدات لضمان الحصول على شعر صحي بالإضافة إلى نموه بشكل سليم وتقوية البصيلات وكذلك علاج مشاكل تساقط الشعر وغيرها

افضل فيتامينات للشعر

  • فيتامين SugarBearHair لتقوية الشعر

تحتوي على العديد من الفيتامينات منها فيتامين أ، فيتامين ج، وكذلك فيتامين هـ، البيوتين، حمض البانتوثنيك، الزنك، اليود، وهي تعمل على تقوية الشعر مع زيادة صحة نموه بشكل طبيعي والتقليل من تساقطه.

  • كبسولات فارمتون متعددة الفيتامينات

فارمتون تعالج الإرهاق والشعور بالتعب والكسل، كما تقوي الذاكرة، وتساعد في الحفاظ على البشرة وعلامات الشيخوخة المبكرة، وكذلك يعالج تساقط الشعر وزيادة نموه، كما يمكن استخدامه بمثابة مكمل غذائي خلال الحمل بعد استشارة الطبيب

  • فيتامين الشعر HairAnew

يعد افضل فيتامين للشعر فهو يحتوي على البيوتين وكذلك فيتامين ب القابل للذوبان في الماء مما يساعد بدوره على تعزيز نمو الشعر، وكذلك الأحماض الأمينية والأعشاب لعلاج ضعف الجسم الذي يؤدي بدوره إلى تساقط الشعر.

  • حبوب multi vitamin daily

تساعد أقراص multi vitamin daily على زيادة نمو الشعر بشكل صحي وسليم لاحتوائه على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والعناصر اللازمة لتعويض النقص منها بالجسم والحد من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى الحد من الإصابة بالسرطان وتعزيز صحة العيون وصحة نمو الشعر.

شاهد أيضا: افضل منتجعات جورجيا السياحية

فيتامينات لصحة الشعر

اهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم

  • فيتامين أ

من الفيتامينات الهامة للحفاظ على تقوية الأسنان وصحة العظام ويمكن الحصول عليه من خلال تناول الخضروات الورقية، الحليب ومشتقاته، صفار البيض، السمك والجزر.

  • فيتامين د

يساعد في امتصاص الكالسيوم للحفاظ على صحة الاسنان والعظام ويمكن الحصول عليه من التعرض لأشعة الشمس، وتناول الأسماك الدهنية مثل السلمون والسردين، الحليب ومشتقاته، البيض، المشروم كما لا ننسى أهمية فيتامين سي للاطفال الذي يقوي الجهاز المناعة والحد من الإصابة بالامراض.

 

المصدر:

healthline

افضل فيتامينات للشعر لتحصلي علي لامع وصحي