منتجع باكورياني

منتجع باكورياني جورجيا وافضل الأنشطة والفنادق

باكورياني هي مدينة موجودة في منطقة تسمى سامسخه جافاخيتي الجنوبية بجورجيا، والتي اشتهرت بالأنشطة المتنوعة التي يتم ممارستها خلال فصل الشتاء على وجه الخصوص، بجانب جمال هذا المنتجع في فصل الصيف، يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم طوال العام، يمكنك معرفة الكثير من التفاصيل عبر موقع معلومة

منتجع باكورياني جورجيا

إذا كنت من عشاق الشتاء وممارسة التزلج على الجليد، حتماً باكورياني هي الواجهة المثالية، حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الأكثر من رائع، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة الجذابة، كما أنها محاطة بالعديد من التضاريس جبال القوقاز مما يجعلها تجمع بين منظر الثلوج والجبال في صورة رائعة للغاية.

شاهد: فيتامين البروبيوتيك تعرف على فوائده وأهم مصادره

الطقس في باكورياني

مدينة باركورياني تقع بالقرب من مدينة برجومي والتي اشتهرت بوجود المياه المعدنية بها بشكل كبير، والمسافة بين كلا المدينتين نحو 30 كيلومتر أي بما يعادل نصف ساعة عبر استخدام وسيلة السيارة.

تتميز  درجة الحرارة في جورجيا  بشكل عام بالمناخ المعتدل المناسب للسياح، وباكورياني هي من افضل المدن الموجودة في جورجيا، والتي يقبل عليها الزوار في فصل الشتاء ويطلق عليها اسم المنتجع المشمس، لأن الطقس معتدل خلال فصل الشتاء وممتع جدا، متوسط الحرارة يكون 7 درجات.

باكورياني في الصيف

هي وجهة مميزة للسياح للاستمتاع في فصل الصيف، كما أنك ستجد غابات الصنوبر الكثيفة التي تحيط بالمنتجع، والمليئة بشجر التنوب والعديد من الأنواع الأخرى، التي يمكن الحصول عليها على علاج لمختلف الأمراض وتعزيز مناعة الجسم ويمكن التعرف على  أذربيجان المسافرون العرب

منتجع باكورياني

أنشطة تمارس في باكورياني

يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الخيل، ركوب الدراجات في الجبال والسير بها لمسافات طويلة والاستمتاع بالطقس والهواء المنعش، وغذا كنت من عشاق الصيد يمكنك قضاء وقت ممتع للغاية في صيد الأسماك.

كما يمكنك الذهاب إلى جب كوكتا فهو من أجمل الأشياء الموجودة بالمدينة وزيارة المعالم السياحية والتاريخية، فضلاً عن وجود مضيق بورجومي والذهاب إلى قرية دابا المشهور بكنسية مخبأة داخل كهف كبير الحجم، والاستمتاع بمشاهدة الينابيع المعدنية التي يحصل منها الجميع على طرق علاج متميزة.

كما يمكن القيام بالتزلج على الجليد والاستمتاع بمشاهدة مناظر الجليد وكذلك ركوب عربات الجليد.

كذلك يمكن ركوب التلفريك ومشاهدة أجمل المناظر في أعلى مدينة باكورياني، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الترفيهية التي تناسب الكبار والأطفال،  لا تفوت فرصة التعرف على أذربيجان المسافرون العرب

المصدر:

agoda

منتجع باكورياني وأهم ملامح طقس المدينة والانشطة التي يمكنك ممارستها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *