اسعار شراء المقابر في السويس

مارس 19, 2022 By admin 0
اسعار شراء المقابر

تعد اسعار شراء المقابر من الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، فهي المثوى الأخير لكل شخص، وهناك أنواع كثيرة منها وتختلف على حسب المساحة والمكان، وأيضاً في التصميم، لذلك اليوم من خلال موقع منطق يمكننا التعرف على كم سعر المقابر على طريق السويس

اسعار شراء المقابر

تختلف اسعار شراء المقابر من شركة لأخرى على حسب الخدمات التي تقدمها، ولكن عليك الحذر من الوقوع في فخ النصب أو حتى التأخير في استلام المقابر، لذلك يجب التعامل مع شركة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال وتتمتع بالمصداقية والشفافية في التعامل مع عملائها.

كذلك فإن اسعار شراء المقابر تختلف باختلاف المنطقة ستجد أن سعر المقابر في الجيزة يختلف عن سعرها في الساحل والفيوم والإسكندرية مقابر للبيع في الرحاب وطريق السويس 

شاهد: الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية

نصائح لك عند شراء المقابر

حتى لا تقع فريسة في فخ النصب يمكنك أخذ بعض النصائح التالية في الاعتبار:

  • أن تكون المقبرة مسجلة في الشهر العقاري، وذلك لأن المقابر الغير مسجلة هي مكان للفخ وافتعال أعمال النصب والاحتيال، لذلك ابتعد عن شراء المقابر الغير مسجلة أو التي ليس لها أوراق رسمية، حتى إن كانت هناك أوراق رسمية عليك التأكد من مدى صحة تلك الأوراق.
  • الأفضل أن تتعامل مع شركة متخصصة في بيع المقابر، بدلاً من التعامل مع السماسرة لتجنب دفع عمولة السمسار التي تكون قيمة مبالغ فيها.
  • قبل إتمام عملية شراء المقابر، يجب عليك الذهاب إلى رؤية موقعها وشكلها لكي تتأكد من مدى توافر الإمكانيات والمستلزمات اللازمة سواء كان فتحات لتسريب مياه الأمطار أو غيرها من الأمور التي تتسبب في إحداث أضرار بالمقبرة.
  • ضرورة التعرف على وجود حراسة على المقابر لتفادي السرقة سواء كان من المقبرة أو الأشياء الخاصة بالمقبرة.
  • وهكذا ولكن بشكل عام عليك البحث كثيراً قبل التطرق إلى الشراء، كما يمكنك أن تبحث أولاً عن مقابر للبيع باسعار رخيصة

اسعار شراء المقابر

أفضل شركة لبيع مقابر

بالطبع هناك شركات كثيرة تقوم ببيع المقابر في مختلف أنحاء العالم ولكن كيفية التعرف على أفضل شركة بيع مقابر يمكن من خلال ما يلي:

الشركة التي تضمن لك أنك المالك الوحيد للمدفن، والتي تقوم على الفور بتسجيلها باسم المالك.

الشفافية في التعامل يمكن التعرف عليها من خلال سؤال العملاء السابقين لها.

اسعار المقابر غير مبالغ فيها مع تقديم خصومات على اسعار المقابر

 

شاهد: رقم ماك الموحد وأهم الوجبات التي يقدمها

 

المصدر:

funerals